Mohon minta tolongg yang bisa :””00
القراءة
أ- في العيادة
وصل خالد إلى عيادة الدكتور إبراهيم،
فكل في غرفة الإنتظار ينتظر دوره،
ثم جاء دوژ، فدخل إلى غرفة الكشف.
فسأله الطبيب عن مرضه : «وم تشو؟
فقال خالد: عندي أم شديد في الرأس وفي المعدة
الطبيب
: متى شعرت هذا الألم ؟
: شعرت به منذ ثلاثة أيام.
الطبيب : من تناولت شيئا؟
: نعم، تناول بعض الحات، ولم تنقع.
الطبيب : تفضل على السرير للفحص .
الطبيب : (بعد الفحص) لا بأس عليك،
عندك صداع ورگام، وهذه هي الوصفة.
وبعد ذلك ذهب خالد إلى الصيدلية لشراء الأدوية
خالد
خالد
ب- عيادة المريض
وصلنا إلى المستشفى، ثم فتحنا باب الغرفة
رقم ۲۰۹ (اثنين - صفر - يعة)
فوجدنا إلياس وهو يتلقي على السرير
كان إلياس يشعر بألم شديد في الرأس وفي المعدة
صداع وخمی واسهال
كان عنده
القراءة
أ- في العيادة
وصل خالد إلى عيادة الدكتور إبراهيم،
فكل في غرفة الإنتظار ينتظر دوره،
ثم جاء دوژ، فدخل إلى غرفة الكشف.
فسأله الطبيب عن مرضه : «وم تشو؟
فقال خالد: عندي أم شديد في الرأس وفي المعدة
الطبيب
: متى شعرت هذا الألم ؟
: شعرت به منذ ثلاثة أيام.
الطبيب : من تناولت شيئا؟
: نعم، تناول بعض الحات، ولم تنقع.
الطبيب : تفضل على السرير للفحص .
الطبيب : (بعد الفحص) لا بأس عليك،
عندك صداع ورگام، وهذه هي الوصفة.
وبعد ذلك ذهب خالد إلى الصيدلية لشراء الأدوية
خالد
خالد
ب- عيادة المريض
وصلنا إلى المستشفى، ثم فتحنا باب الغرفة
رقم ۲۰۹ (اثنين - صفر - يعة)
فوجدنا إلياس وهو يتلقي على السرير
كان إلياس يشعر بألم شديد في الرأس وفي المعدة
صداع وخمی واسهال
كان عنده
Jawaban:
الا
- الا
ل الد لى ا الدكتور ا
ل الإنتظار
اء ل لى ال.
له الطبيب : «وم
ال ال: الرأس المعدة
ال
: ا الألم
: لاثة ا.
ال : اولت ا؟
: اول الحات، لم .
ال : ل لى السرير للفحص .
الطبيب : (بعد الفحص) لا ليك،
ا ا ال.
لك الد لى الصيدلية لشراء الأدوية
ال
ال
- ا المريض
لنا لى المستشفى، ا ا الغرفة
(ا - - )
ا لياس لقي لى السرير
ان لياس لم الرأس المعدة
ا اال
ا
Penjelasan:
SEMOGA JAWABANNYA MEMBANTU
TERIMAKASIH
[answer.2.content]