B. Arab Sekolah Menengah Pertama Mohon minta tolongg yang bisa :””00

‎القراءة
‎أ- في العيادة
‎وصل خالد إلى عيادة الدكتور إبراهيم،
‎فكل في غرفة الإنتظار ينتظر دوره،
‎ثم جاء دوژ، فدخل إلى غرفة الكشف.
‎فسأله الطبيب عن مرضه : «وم تشو؟
‎فقال خالد: عندي أم شديد في الرأس وفي المعدة
‎الطبيب
‎: متى شعرت هذا الألم ؟
‎: شعرت به منذ ثلاثة أيام.
‎الطبيب : من تناولت شيئا؟
‎: نعم، تناول بعض الحات، ولم تنقع.
‎الطبيب : تفضل على السرير للفحص .
‎الطبيب : (بعد الفحص) لا بأس عليك،
‎عندك صداع ورگام، وهذه هي الوصفة.
‎وبعد ذلك ذهب خالد إلى الصيدلية لشراء الأدوية
‎خالد
‎خالد
‎ب- عيادة المريض
‎وصلنا إلى المستشفى، ثم فتحنا باب الغرفة
‎رقم ۲۰۹ (اثنين - صفر - يعة)
‎فوجدنا إلياس وهو يتلقي على السرير
‎كان إلياس يشعر بألم شديد في الرأس وفي المعدة
‎صداع وخمی واسهال
‎كان عنده

Mohon minta tolongg yang bisa :””00

‎القراءة
‎أ- في العيادة
‎وصل خالد إلى عيادة الدكتور إبراهيم،
‎فكل في غرفة الإنتظار ينتظر دوره،
‎ثم جاء دوژ، فدخل إلى غرفة الكشف.
‎فسأله الطبيب عن مرضه : «وم تشو؟
‎فقال خالد: عندي أم شديد في الرأس وفي المعدة
‎الطبيب
‎: متى شعرت هذا الألم ؟
‎: شعرت به منذ ثلاثة أيام.
‎الطبيب : من تناولت شيئا؟
‎: نعم، تناول بعض الحات، ولم تنقع.
‎الطبيب : تفضل على السرير للفحص .
‎الطبيب : (بعد الفحص) لا بأس عليك،
‎عندك صداع ورگام، وهذه هي الوصفة.
‎وبعد ذلك ذهب خالد إلى الصيدلية لشراء الأدوية
‎خالد
‎خالد
‎ب- عيادة المريض
‎وصلنا إلى المستشفى، ثم فتحنا باب الغرفة
‎رقم ۲۰۹ (اثنين - صفر - يعة)
‎فوجدنا إلياس وهو يتلقي على السرير
‎كان إلياس يشعر بألم شديد في الرأس وفي المعدة
‎صداع وخمی واسهال
‎كان عنده

Jawaban:

الا

- الا

ل الد لى ا الدكتور ا

ل الإنتظار

اء ل لى ال.

له الطبيب : «وم

ال ال: الرأس المعدة

ال

: ا الألم

: لاثة ا.

ال : اولت ا؟

: اول الحات، لم .

ال : ل لى السرير للفحص .

الطبيب : (بعد الفحص) لا ليك،

ا ا ال.

لك الد لى الصيدلية لشراء الأدوية

ال

ال

- ا المريض

لنا لى المستشفى، ا ا الغرفة

(ا - - )

ا لياس لقي لى السرير

ان لياس لم الرأس المعدة

ا اال

ا

Penjelasan:

SEMOGA JAWABANNYA MEMBANTU

TERIMAKASIH

[answer.2.content]